الأكثر قراءة

أفضل نسخة من لعبة Chrono Trigger!!؟
أفضل نسخة من لعبة Chrono Trigger!!؟
8 ألعاب PS1 تحتفل بمرور 25 عامًا عن إصدارها
8 ألعاب PS1 تحتفل بمرور 25 عامًا عن إصدارها سنة 2024
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي

تقييمات الألعاب

المنصــــات

Stores

مراجعة لعبة Street Fighter 6 – القتال الصعب

مراجعة لعبة Street Fighter 6 - القتال الصعب

عادت لعبة القتال الرائدة من Capcom إلى شكلها باستخدام آليات قتال معقدة ولكن يمكن الوصول إليها بسهولة وحزمة غنية بالميزات.

في جلسة لعب واحدة، أقوم بصقل مهاراتي مع مقاتلي الرئيسي “Zangief”. وفي مشهد آخر، أسير في صورة رمزية مخصصة بالكامل عبر مدينة مزدحمة، تصطف شوارعها على جانبيها، غرباء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي ويمكنني تحديهم للقتال في وقت فراغي. وفي الجزء الثالث، يتم إسقاط نفس الصورة الرمزية في غرفة ضخمة مليئة بخزائن “Arcade” واللاعبين الآخرين الذين يبحثون عن القتال. تتعلم Street Fighter 6 درسًا فوريًا من الإصدار الخالي من المحتوى لسابقتها، حيث أنها تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والأوضاع المهمة فورًا. إنها لعبة قتال قوية ذات جودة عالية. لعبة Street Fighter 6 أمر لا يصدق، العودة إلى النموذج الذي يرحب بالمقاتلين الجدد والمحترفين المتمرسين.

ينقسم محتوى لعبة Street Fighter 6 إلى ثلاثة “أوضاع رئيسية“: أولا: أرض القتال “Fighting Ground” التي تحاكي بشكل وثيق تجربة Street Fighter الكلاسيكية، ثانيا: محور المعركة “Battle Hub” حيث يمكن للاعبين التجمع لتحدي بعضهم البعض والتنافس في البطولات واللقاء مع المقاتلين من جميع أنحاء العالم، و ثالثا: جولة حول العالم ” World Tour” وهو وضع قصة مترامي الأطراف حيث يتجول اللاعب حول العالم مع عالم مفتوح وخطافات “RPG”. يتمحور كل تنسيق حول أسلوب “Street Fighter” الكلاسيكي للعب القتال ثنائي الأبعاد، وهذه التجربة الأساسية الممتازة هي ما يحرك كل شيء.

Street Fighter 6_1

::: مراجعة لعبة Street Fighter 6 :::

ميكانيكيًا، لا تختلف “Street Fighter 6” كثيرًا عن الألعاب السابقة في السلسلة: لديك العديد من الهجمات العادية، والهجمات الخاصة، والفنون الفائقة، وتقنيات الحركة المصممة خصيصًا لكل شخصية من الشخصيات الـ 18 في القائمة. يتمتع البعض بأسلوب المواجهة المباشرة مع الضربات القوية والرميات الضارة، بينما يكون البعض الآخر أكثر ملاءمة للحفاظ على المسافة واختيار اللحظات المناسبة للضرب. ما يميز SF6 عن الإصدارات السابقة هو الآليات العالمية الأساسية التي تتقاسمها جميع الشخصيات. في حين أن التأثيرات والتنفيذ هي نفسها لكل مقاتل، فإن هذه الآليات لها ذوقها المميز وازدهار شخصيتها اعتمادًا على الشخصية التي تختارها. هذه الآليات العالمية هي أيضًا المكان الذي يوجد فيه الكثير من عمق اللعب في “Street Fighter 6”.

نظام “Drive” هو آلية المعركة العالمية الجديدة في SF6، وأنا مندهش من مقدار ما يضيفه إلى المباراة على الرغم من سهولة فهمه. من خلال الضغط على زري الهجوم المتوسطين، يمكنني تفادي أي هجوم باستخدام “Drive Parry”، أو باستخدام “Drive Rush” يمكنني الاندفاع على الفور للأمام للخروج منه للحصول على دفعة من السرعة التي يمكن أن تفاجئ الخصوم أو تقدم تسلسلات تحرير وسرد جديدة. من الناحية الوظيفية، سيشعر اللاعبون الذين لديهم خبرة في إلغاء “Focus Attack Dash Cancel” في “Street Fighter 4” أو “Roman Cancels” في لعبة “Guilty Gear” وكأنهم في منزلهم. من خلال الضغط على كلا الهجومين الثقيلين، يمكنني بدء تأثير “Drive Impact” الذي يمكنه إرباك الخصم وتركه مفتوحًا، مما يضمن إمكانية فتح اللاعبين الدفاعيين بشكل مفرط. إذا تم إرجاع الخصم إلى الزاوية، فإن الهبوط سيؤدي إلى ارتداده عن الحائط، مما يضيف مجموعة متنوعة من الاعتبارات والفرص الإستراتيجية الأخرى. وفي الوقت نفسه، تسمح لي انعكاسات “Drive” بمنع الهجوم والرد بحركة، على الرغم من أنها ليست ضارة جدًا، إلا أنها ستساعد في الهروب من المواقع الصعبة. وأخيرًا، يتيح لي “Overdrive” تعزيز الهجمات الخاصة مثل أنظمة EX القديمة.

SF6_2

ومع ذلك، فهي ليست غير محدودة، حيث تستخدم كل حركة جزءًا من مقياس “القيادة” “Drive” الموجود أسفل شريط الصحة مباشرة، ويمكن للمقاتل أن “يحترق”، مما يبطئ حركته ويجعل بعض التحركات الهجومية والدفاعية غير قابلة للوصول لفترة من الوقت. لا يمكن المبالغة في التداعيات الإستراتيجية لهذا النظام، حيث أن هذه الأدوات الجديدة تصنع المعجزات لنظام القتال الشامل. يمكن لـ “Drive Impacts” على وجه الخصوص أن يقلب مجرى المعركة في لحظة ما، حيث أن الإمساك الخصم بهذه الخاصية الغير متوقعة سيسمح لك بإلحاق الأذى به. إن إبقاء هذه الأدوات أمام ذهنك هو مفتاح النصر، ولحسن الحظ فإن تذكرها ليس أمرًا صعبًا. كان أحد الانتقادات الرئيسية التي تم توجيهها إلى “Street Fighter 5” هو صرامة المعارك، حيث ذهب البعض إلى حد وصفها بأنها تعتمد على الأدوار. ومع ذلك، فإن هذه الآليات الجديدة تجعل لعبة “Street Fighter 6” تبدو أكثر مرونة.

على الرغم من هذه الاختلافات، فإن جميع الشخصيات “18” تشعر بالتوازن بطريقة ما. أتخيل أنه بمجرد أن يضع المحترفون أيديهم على اللعبة، سيظهر عدد قليل من أفضل المقاتلين، ولكن من القفزة لم يكن هناك أي تنافس على الإطلاق أعتقد أنه من الصعب جدًا التغلب عليه. تتمتع الشخصيات التي عانت سابقًا في مناطق أخرى بقدرات جديدة للتعويض عن ذلك، على سبيل المثال يمتلك “Zangief” رمية جري بخصائص درع يمكنها امتصاص المقذوفات، والتي تعد عدوًا قديمًا له. يتلاءم المقاتلون الجدد أيضًا مع القالب، مما يكمل القائمة الحالية بشكل مثالي بينما يعمل أيضًا بمثابة لغز جديد للاعبين لفتحه. لقد رأيت بالفعل بعض لاعبي “Manon” عبر الإنترنت الذين سببوا لي الكوابيس، ولا أستطيع إلا أن أتخيل مدى قوة هذه الوجوه الجديدة في أيدي المؤمنين بـ “Street Fighter”.

SF6_3

بغض النظر عن مدى بساطة لعبة “Street Fighter 6“، سيشعر اللاعبون المبتدئون ببعض الخوف عند دخولهم إلى الحلبة لأول مرة. اللعبة جاهزة لك، على الرغم من ذلك، حيث قدمت Capcom نظام تحكم حديث جديد يجعل التحكم في المقاتلين أشبه بـ ألعاب “Super Smash Bros” من “Street Fighter” التقليدية. وهذا يمنح اللاعبين الجدد أساسًا يمكنهم التعلم منه، لكن هذا النمو له سقف. إذا قررت الانتقال إلى نظام التحكم الكلاسيكي، فسيحتاج اللاعبون إلى تعلم عناصر التحكم اليدوية في الإدخال التي تم استخدامها منذ “Street Fighter 2″. على الرغم من أن عناصر التحكم الحديثة لم تكن جيدة بالنسبة لي شخصيًا، إلا أنني كنت أرمي الهادوكين ” Hadokens” على شكل ربع دائرة منذ أن كنت في السادسة من عمري، أقدر دائمًا عرض نقطة انطلاق جديدة للاعبين المبتدئين.

أسهل مكان لتعلم “Street Fighter 6″، سواء بالأسلوب الحديث أو الكلاسيكي، هو أرض القتال “Fighting Ground” وهي تجربة “Street Fighter” التقليدية. هذا هو المكان الذي ستجد فيه الأوضاع المألوفة مثل وضع “Arcade”، والمباريات المصنفة والعادية عبر الإنترنت، والأوضاع غير المتصلة بالإنترنت مقابل الأوضاع. ومع ذلك، فإن الميزة الساطعة لهذا القسم هي منطقة التدريب الخاصة به، والتي تضم بعضًا من أفضل البرامج التعليمية داخل اللعبة على الإطلاق.

يتميز وضع التدريب بالشكل الحر الكلاسيكي الذي يتوقعه المعجبون، ولكنه يحتوي أيضًا على برامج تعليمية كاملة للنظام الأساسي للعبة بالإضافة إلى أدلة الشخصيات وتجارب التحرير والسرد لجميع “الشخصيات الثمانية عشر” الموجودة في القائمة. تعتبر أدلة الشخصيات هذه بمثابة غوص عميق في ما يجعل كل مقاتل مميزًا، حيث إنها لا تشرح فقط تحركاتهم الخاصة، ولكن أيضًا أفضل المواقف التي يمكن استخدامها فيها. على الرغم من أنني من مستخدمي المقاتل “Zangief” الرئيسيين، فقد أمضيت وقتًا في تعلم بعض هذه الأوضاع للمقاتلة “Marisa” لأصبح محترفا بدرجة كافية ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى ذلك.

Street Fighter 6_4

“Street Fighter 6 هي لعبة قتال قوية ذات جودة عالية… Street Fighter 6 مذهلة، العودة إلى النموذج الذي يرحب بكل من المقاتلين الجدد والمحترفين المتمرسين.”

تتيح لك لعبة “Fighting Ground” أيضًا التلاعب بالمعلقين داخل اللعبة، وهي إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في “Street Fighter 6”. وتسمح اللعبة للاعبين باختيار المعلقين الحقيقيين من مجتمع لعبة القتال، الذين “يتصلون” بالمباريات كما لو كان اللاعبون يتنافسون في “Evo”. على الرغم من أن الحداثة ممتعة في البداية، فإن سماع “Steve Scott” المدعو “TastySteve” و”Zelina Vega” من المصارعة الحرة “WWE” في إحدى ألعاب “Street Fighter” الرسمية أمر رائع للغاية، إلا أن الإثارة التي يولدها المعلقون خلال بطولة فعلية لم يتم تصويرها هنا على الإطلاق. يتم تغذية هذه التجارب من خلال ردود أفعال حقيقية وغير متوقعة تجاه الأحداث التي تظهر على الشاشة وفي الساحة، بينما تبدو تلك الأصوات نفسها وكأنها تقرأ المواقف من نص هنا (وهذا بالطبع هو بالضبط ما يجب العمل عليه)، إنها مشكلة مشابهة لما تعاملت معه ألعاب فيديو WWE في الماضي، إن محاولة كتابة ردود الفعل بطريقة تبدو عفوية أمر صعب للغاية، وهذه المحاولة المثيرة للإعجاب تخطئ الهدف أحيانا.

SF6_5

إذا كنت تبحث عن تجربة أقل تقليدية مما هو معروض في “Fighting Ground”، فقد حان الوقت للقيام “بجولة حول العالم”. هذا وضع قصة ضخم يحتوي على فصول متعددة تتكشف في جميع أنحاء العالم. المحور الرئيسي هو القتال النهائي في مدينة “Metro City” الشهيرة، وهي مليئة بالأشياء التي يمكنك القيام بها والمراجع التي يمكن لعشاق ألعاب القتال Capcom منذ فترة طويلة العثور عليها. يتم تقسيم بقية الوضع إلى مواقع أصغر بناءً على مراحل من اللعبة الأساسية. ” Colosseo” في إيطاليا هو المكان الذي تجد فيه “Marisa”، وشاطئ ” Bathers” في جامايكا هو مكان الاستراحة لـ ” Dee Jay” ، على سبيل المثال. هذه مناطق فريدة ستزورها باعتدال، لذا فهي ليست كبيرة مثل مترو سيتي “Metro City”، لكنها جميعًا لا تزال تتمتع بسحر خاص بها.

القصة التي يتم سردها في جولة حول العالم لا ترقى إلى مستوى المعايير التي وضعتها ألعاب القتال مثل “Tekken 7″ و”Mortal Kombat 11”. ومع ذلك، لا يمثل هذا مشكلة كبيرة، حيث أن كل ما يحدث حول القصة يعوضها بشكل كبير طريقة لعب جولة حول العالم “World Tour” وهي في الأساس لعبة “Street Fighter RPG”، حيث تعمل آليات القتال كنظام معركة، وهي ممتعة للغاية. أثناء سيري في شوارع مترو سيتي “Metro City”، يمكنني تحدي أي شخص تقريبًا أريد قتاله، سواء كان سائق شاحنة طعام، أو سيدة عجوز تذهب إلى المتجر، أو شابًا مثيرًا للمشاكل لا يفعل شيئًا جيدًا. سيبدأ بعض المعارضين المحتملين الهجوم علي بدلاً من ذلك، ويمكن أن يأتوا في بعض الأحيان في مجموعة، مما يجبر اللاعبين على هزيمة سلسلة من المعارضين. مع كل انتصار، تكتسب الصورة الرمزية الخاصة بي الخبرة وترفع مستوى إحصائياتها الأساسية وأساليب القتال التي أستخدمها في ذلك الوقت.

Street Fighter 6_6

تعتبر آلية تحدي أي شخص” Challenge Anyone” مثيرة للإعجاب من الناحية الفنية أيضًا، لأنها تتيح للاعبين تحدي أي شخص. تنتقل اللعبة بسلاسة من تحدي أحد المارة إلى القتال ومن ثم العودة إلى التجوال الحر دون تحميل. “المسرح” هو كل ما كنا نقف أمامه في تلك اللحظة، وبينما أنا أقاتل، سوف تتدفق الشخصيات الأخرى الغير قابلة للعب والتي كانت تقف حولنا إلى الخلفية وتهتف لنا. هناك تضحية يتم تقديمها هنا، وقد تكون كبيرة بالنسبة للبعض، هناك انخفاض ملحوظ في معدل الإطارات عند القتال في “جولة حول العالم”، وهو معدل يعود فورًا إلى 60 إطارًا في الثانية بمجرد خروجك من المعركة. والجودة المرئية للمراحل والمقاتلين العشوائيين ليست قريبة من جودة قتال “Ryu” ضد “Ken” على خشبة المسرح المصممة بعناية. تعتبر مشكلات الأداء هذه مؤسفة، لكنني لم أركز عليها كثيرًا لأنني كنت مشغولًا جدًا بالاستمتاع بسخافة قتال كل سكان “Metro City” الذين مروا بجواري، أو استخدام المال لشراء قبعة تعمل بطريقة ما على تحسين قدرتي على الركل.

البطل في “جولة حول العالم” هو صورة رمزية قابلة للتخصيص بالكامل تقوم بإنشائها، ويمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من شعره وحتى حجم جسمه. كما ذكرنا سابقًا، يمكن شراء الملابس أو الحصول عليها كمكافآت طوال الوضع، حيث تقدم كل قطعة من الملابس تعزيزًا إحصائيًا في منطقة معينة. وأيضًا، إذا كانت لديك مجموعة أزياء مفضلة، ولكنك تعلم أن لديك معدات أكثر قوة، فيمكنك ضبط مظهرك بشكل منفصل عما هو مجهز. يتيح لك هذا أن تبدو بالطريقة التي تريدها مع الحصول أيضًا على جميع مزايا المعدات الجديدة التي تلتقطها، وهي ميزة إضافية كبيرة. بينما أريد أن أكون قادرًا على القتال مثل النينجا، لا أريد دائمًا أن أبدو مثل النينجا، وتوفر الـ “World Tour” هذه المرونة.

SF6_7

يعد رفع مستوى أساليب القتال هو خيار التخصيص الرئيسي الآخر ومسار النمو. مجموعة حركات الصورة الرمزية الخاصة بك أصبحت بين يديك، ومع تقدمك في قصة “جولة حول العالم”، تقابل “أسياد” العالم “الثمانية عشر” والمعروفين أيضًا بقائمة شخصيات “Street Fighter” القابلة للعب. بعد كسب احترامهم من خلال إكمال المهمة أو حتى القتال الفردي، سيتم “تسجيل” الصورة الرمزية الخاصة بك كطالب ومنحها حق الوصول إلى مجموعة تحركات تلك الشخصية. ستختار مجموعة حركات أساسية للأوضاع العادية، ولكن بعد ذلك يمكنك انتقاء واختيار الحركات الخاصة التي تريد أن تستخدمها شخصيتك. في مرحلة ما، استخدمت الصورة الرمزية الخاصة بي “Rolling Sobat” لـ “Dee Jay“، و “Rolling Attack” لـ “Blanka“، و”Spinning Bird Kick” لـ “Chun-Li“، و”Shoryuken” لـ “Ken“، وكان بإمكاني تغيير الأشياء وقتما أريد. يعد هذا التنوع والقدرة على إنشاء المقاتل الخاص بك وصولاً إلى مجموعة الحركات أمرًا جديدًا للامتياز وجزءًا أساسيًا مما يجعل الجولة العالمية ممتعة.

يعد استخدام عصا القتال للتحكم في الصورة الرمزية في هذا الوضع أمرًا صعبًا. لا يمكن ترجمة عناصر التحكم في الكاميرا إلى وحدة تحكم بعصا واحدة فقط، لذا فإن التجول في المدينة أمر مرهق. تقدم اللعبة حلاً، على الرغم من أنه ليس حلاً أنيقًا: يمكنني تفعيل عصا القتال الخاصة بي كـ “اللاعب 1” ووحدة التحكم العادية كـ “اللاعب 2″، والتبديل بين الاثنين حسب الرغبة اعتمادًا على ما إذا كنت أتنقل في “Metro City” أو قتال أحد أعضاء “Mad Gear”. على الرغم من أن هذا يعني أن هناك حاجة إلى مساحة إضافية لوحدتي تحكم في الوقت نفسه، إلا أنني أقدر الراحة التي يوفرها المفتاح السهل في كل مرة أرغب في استخدامه.

تحتل الصورة الرمزية الخاصة بك أيضًا مركز الصدارة في “Battle Hub“، وهو القسم الأخير من تجربة “Street Fighter 6”. إنها في الأساس منطقة وسطى بين “World Tour” و”Fighting Ground”، حيث يقوم اللاعبون بإحضار صورهم الرمزية إلى قبة ضخمة تصطف على جانبيها خزانات “Arcade”. يمكنك الجلوس على الخزانة وانتظار المنافس أثناء التدريب، أو يمكنك الانضمام إلى قائمة انتظار من اللاعبين الجالسين بالفعل، وهو المعادل الرقمي لوضع ربع دولار على الجهاز.

يقودني هذا إلى إحدى النقاط الشائكة الرئيسية في أي لعبة قتال في العصر الحديث: رمز الشبكة الخاص “Netcode” بلعبة Street Fighter 6 سلس، بغض النظر عمن أقاتل و بشكل لا يصدق، الخادم الذي قمت بتسجيل الدخول إليه. لقد حرصت على تسجيل الدخول إلى خوادم أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا أثناء وقت المراجعة، وتقريبًا في كل مباراة لعبتها في جميع المباريات الثلاث شعرت أن خصمي كان يجلس في الغرفة المجاورة لي. هذا لا يعني أنها مثالية، حيث تعد اتصالات الإنترنت الشخصية أيضًا عاملاً رئيسيًا في الأداء، ولكن ظهور رمز الشبكة التراجعي ” Rollback Netcode” كان بمثابة نعمة كبيرة لنوع القتال بأكمله، و”Street Fighter 6″ هو المستفيد الأخير. لقد كانت لدي مباراتان في منطقة أمريكا الشمالية وواجهتني بعض المشكلات في رمز الشبكة، لكن تجربتي في اللعب عبر الإنترنت ككل كانت إيجابية للغاية.

Street Fighter 6_9

إذا كنت تريد بعض التنوع، يمكنك الانتقال إلى قسم الألعاب الكلاسيكية في “Battle Hub”، والذي يوفر منافذ ألعاب “Arcade” كاملة من كتالوج “Capcom” الكلاسيكي. كانت ألعاب “Street Fighter 2″ و”Final Fight” و”Super Puzzle Fighter 2 Turbo” جميعها متاحة خلال فترة المراجعة، وكل واحدة منها كانت تعمل بشكل جميل عند اللعب الحر أو الارتقاء إلى قمة قائمة المتصدرين في “High Score Challenge”. أو إذا كنت تريد شيئًا أكثر حداثة، يمكنك الدخول إلى وسط الساحة وتحدي أي شخص هناك للقتال باستخدام الصورة الرمزية الخاصة بك، حيث يعتمد كل مقاتل على تصميماته الحالية في الجولة العالمية “World Tour”. يمكن أن تصبح هذه المعارك غريبة الأطوار سواء كنت فيها أو تشاهدها، وكانت دائمًا بمثابة تغيير مرحب به في الوتيرة بعد عدة مباريات على أجهزة “Arcade”. أتوقع أن تكون “Battle Hub” مكانًا رئيسيًا للاستراحة عند إطلاق اللعبة، وبينما لا أستطيع التنبؤ بكيفية صمود التجربة عبر الإنترنت عندما يحدث ذلك، يمكنني القول إن الوقت الذي قضيته في هذه المراجعة كان نظيفًا تمامًا.

تستمر ألعاب القتال في العصر الحديث من خلال محتواها الإضافي، و”Street Fighter 6” ليست استثناءً. لم تؤكد “Capcom” بالفعل وصول الشخصيات الأربعة الأولى عبر محتوى قابل للتنزيل فحسب، بل ستتميز اللعبة، مثل “Street Fighter 5″، باقتصادها الخاص المكتمل بعملات متعددة كتذاكر القيادة التي يتم ربحها داخل اللعبة، وعملات “Fighter Coins” التي يمكن الحصول عليها. يمكن ربحها داخل اللعبة أو شراؤها بشكل منفصل، بالإضافة إلى تذكرة المعركة التي ستوفر معدات الصور الرمزية والعواطف والامتيازات الأخرى في كل من المسار المجاني والمتميز. نظرًا لمدى قوة اللعبة الأساسية، يعد الحصول على المزيد من المحتوى والقدرة على لعب اللعبة بطرق مختلفة أمرًا مثيرًا.

Street Fighter 6_10

لا أستطيع الاكتفاء من “Street Fighter 6” فلقد كانت هذه آخر أفكاري عندما أذهب إلى السرير وأول أفكاري عندما أستيقظ. إنها تحتوي على نظام قتال مصمم بشكل جميل، ولكنها تقدم أيضًا أوضاعًا تأخذ اللعبة على محمل الجد، وفي حالات أخرى، لا تأخذها على محمل الجد على الإطلاق. توجد بعض المشكلات الصغيرة المتعلقة بالأداء في الجولة العالمية “World Tour”، لكن لا يكفي أي منها لعرقلة الحزمة الشاملة. مع إصدارات ألعاب “Tekken” و”Mortal Kombat” الجديدة، يبدو الأمر وكأننا في عصر ذهبي جديد لنوع ألعاب القتال. لحسن الحظ، دخلت “Street Fighter 6” إلى الساحة وهي تبدو جيدة ومناسبة للقتال.

::: تقييم موقع ArabGameX :::

:: النقاط الإيجابية (الايجابيات) ::

  • نظام القتال الأساسي، الذي يغذيه “Drive Gauge”، ممتع بشكل لا يصدق.
  • يقدم كل وضع، دورة فريدة من نوعها في Street Fighter، من الجدية إلى السخيفة تمامًا.
  • تتميز التجربة عبر الإنترنت بالسلاسة المذهلة، حتى على الخوادم الدولية.

:: النقاط السلبية (السلبيات) ::

  • يعد انخفاض الإطارات عند قتال الأعداء في الجولة العالمية “World Tour” بمثابة مشكلة.
  • تعتبر وظيفة المعلق الضيف أمرًا جديدًا، على الرغم من مواهبهم، فإنها تتلاشى بسرعة.

مواضيع ذات صلة

مراجعة لعبة The Witcher 3: Wild Hunt (التحديث الجديد Next-Gen)
مراجعة لعبة The Witcher 3: Wild Hunt (التحديث الجديد Next-Gen)
منذ إصدارها في عام 2015، أصبحت...
Blizzard ستكشف عن أخبار Diablo 4
Blizzard ستكشف عن أخبار Diablo 4 على الهواء مباشرة مع المطورين
المزيد من أخبار Diablo 4 على وشك...
مراجعة لعبة Mortal Kombat 1
مراجعة لعبة Mortal Kombat 1
بعد ثلاثة عقود من القتال والدماء،...
مراجعة لعبة Cocoon – "الشرنقة"
مراجعة لعبة Cocoon – "الشرنقة"
لعبة Cocoon هي لعبة جميلة ومصممة...
مراجعة Xenoblade Chronicles 3 Future Rededed
مراجعة Xenoblade Chronicles 3 Future Rededed
شهدت Xenoblade Chronicles 3 تقديم...
مراجعة لعبة Dead Island 2
مراجعة لعبة Dead Island 2
لقد كانت "Dead Island" الأصلية...