الأكثر قراءة

أفضل نسخة من لعبة Chrono Trigger!!؟
أفضل نسخة من لعبة Chrono Trigger!!؟
8 ألعاب PS1 تحتفل بمرور 25 عامًا عن إصدارها
8 ألعاب PS1 تحتفل بمرور 25 عامًا عن إصدارها سنة 2024
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي

تقييمات الألعاب

المنصــــات

Stores

لعبة The Last of Us Part II Remastered قادمة إلى PS5

لعبة The Last of Us Part II Remastered قادمة إلى PS5

لعبة The Last of Us Part II Remastered قادمة إلى PS5 في 19 يناير 2024، حيث يستعد فريق الأستوديو Naughty Dog أن يعلن عن إصدار The Last of Us Part II Remastered، وهي الطريقة المثالية لتجربة الجزء الثاني الشهير من The Last of Us الذي تم إصداره في الأصل في عام 2020. ويسعدنا أن نؤكد أنك لن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة، حيث يمكن للاعبين القفز إلى رحلات Ellie وAbby العاطفية على جهاز PlayStation 5 في 19 يناير 2024.

سواء كنت قد لعبت بالفعل لعبة The Last of Us Part II وحصلت على البلاتينيوم على وحدة تحكم PlayStation 4 أو انتقلت مؤخرًا إلى The Last of Us Part I على PS5 وترغب في مواصلة القصة، فإن Part II Remastered سيوفر الكثير من الأسباب العديدة لعودة اللاعبين وإعادة النظر في قصة تعني الكثير لعشاق هذه اللعبة. تعود الحملة المثيرة جنبًا إلى جنب مع التحسينات التكنولوجية والأوضاع الجديدة والميزات الجديدة من وراء الكواليس التي من شأنها تعميق فهمك لإنشاء الجزء الثاني. ولكن قبل أن نقوم بتفصيل ما يخبئه لنا المتجر، قم بإلقاء نظرة على الإعلان الترويجي أدناه.

تم تصميم The Last of Us Part II Remastered لتمكنك من التعمق في تطوير اللعبة وآلياتها. ومن أهمها وضع جديد تمامًا يُسمى No Return، وهو وضع البقاء على قيد الحياة من نوع “Roguelike” المصمم للسماح للاعبين بإثبات قوتهم في المواجهات العشوائية وتجربة القتال في The Last of Us Part II في تجربة جديدة.

يتضمن الوضع إختيار مجموعة من الشخصيات القابلة للعب، من بينها أو بعضها يمكن اللعب به لأول مرة في امتياز The Last of Us (والتي ربما تكون قد رصدتها في المقطع الترويجي الخاص باللعبة)، والتي يأتي كل منها بسمات خاصة به لتناسب أنماط اللعب المختلفة. سيرسم اللاعبون مسارهم الخاص في كل جولة، ويختارون بين العديد من المواجهات الخفية والقتال التي ستضعك في مواجهة مجموعة من الأعداء، مع تطورات فريدة يمكن أن تضيف عوامل جديدة غير متوقعة إلى أي مواجهة معينة.

ستوفر كل جولة فرصة جديدة لتحديد المكافآت التي ستحصل عليها بعد كل مواجهة، وكيفية تحديد شخصيتك، والمزيد. سيتم فتح المزيد من الشخصيات والأشكال مع تقدمك في اللعب، وخصص جولاتك الخاصة، وتنافس على لوحة المتصدرين العالمية كجزء من Daily Run. يسعدنا مشاركة المزيد حول لعبة No Return مع اقترابها من الإطلاق.

بالنسبة لأولئك الذين لعبوا The Last of Us Part II بالفعل، نعلم أن الأقسام المضمنة التي تتميز بـ”جيتار-Guitar” يمكن تشغيله كانت مفضلة لدى الكثيرين، وقد أبهرنا بأداء نجوم الروك الصاعدون أمثالكم. لذا فقد قدمنا وضعًا جديدًا للعزف الحر على “الجيتار”، والذي سيتيح لك عزف الأوتار عبر مجموعة من الآلات غير القابلة للفتح، واستخدام دواسات “FX” الصوتية لتعديل أدائك، واللعب كشخصيات مختلفة في عدة مواقع داخل اللعبة لتخصيص الحالة المزاجية والشعور الخاص بمجموعتك.

The Last of Us Part II Remastered Screenshot

** لعبة The Last of Us Part II Remastered قادمة إلى PS5 في 19 يناير 2024 !!! **

وبالنسبة للاعبين الجدد والعائدين المهتمين بمعرفة المزيد، فقد صممنا الجزء الثاني Remastered لتقديم نظرة شاملة خلف الكواليس لكيفية إحياء الاستوديو الخاص بهذه اللعبة. حيث تتيح مجموعة جديدة من المستويات المفقودة في الجزء الثاني Remastered للاعبين فرصة فريدة للتحقق من بعض التسلسلات القابلة للعب التي تم قطعها مسبقًا من اللعبة. هذه ليست مستويات منتهية بالكامل، ولكنها شرائح تطوير مبكرة لا تسمح لك فقط برؤية بعض اللمحات الجديدة من عالم الجزء الثاني، ولكنها تتضمن أيضًا تعليقات المطورين المضمنة لمنحهم سياقًا أكثر ثراءً. استكشف هذه المساحات واستمع مباشرة من الفريق حول الغرض من جوانب كل مستوى، وهذا إدراج فريد ومميز للاستوديو الخاص باللعبة وهم متحمسون للسماح للاعبين بإلقاء نظرة خاطفة على العملية الإبداعية.

لقد قام مطوري الأستوديو أيضًا بتضمين تعليقات المخرج المسجلة حديثًا عبر مشاهد الحملة من المخرج “نيل دروكمان-Neil Druckmann”، وقائد السرد “هالي جروس-Halley Gross”، والممثلين “تروي بيكر-Troy Baker”، و”آشلي جونسون-Ashley Johnson”، و”لورا بيلي-Laura Bailey”. لقد اجتمعوا لتقديم نظرة ثاقبة للقصة وشخصياتها التي تعني الكثير لكل من الفريق والمعجبين، ويسعدهم أن يمنحوا المعجبين فهمًا أكبر لنهج الفريق في هذه القصة.

ستحتوي لعبة Last of Us Part II Remastered على رسومات محسنة، بما في ذلك إخراج 4K الأصلي في وضع “Fidelity”، وترقية 1440 بكسل إلى 4K في وضع الأداء، وخيار معدل الإطارات غير المقفل لأجهزة التلفزيون التي تدعم VRR، وزيادة دقة النسيج، وزيادة مسافات مستوى التفاصيل، تحسين جودة الظل ومعدل أخذ عينات الرسوم المتحركة والمزيد. كل ذلك يعيد الحياة إلى عالم قصة الجزء الثاني بتفاصيل أكثر ثراءً وسلاسة، بدءًا من جبال “جاكسون-Jackson” التي اجتاحتها الثلوج في “وايومنغ-Wyoming”، إلى مناظر مدينة “سياتل” الممطرة بواشنطن، ويجب أن تكون الزيارة الأولى أو رحلة العودة إلى الرحلات المعقدة لـ”إيلي-Ellie” و”آبي- Abby” أكثر إثارة للاهتمام.

يستفيد الجزء الثاني Remastered من قوة جهاز PS5 وميزاته بطرق مختلفة، بما في ذلك أوقات التحميل المحسنة. يتضمن الجزء الثاني Remastered أيضًا ردود فعل لمسية لوحدة التحكم اللاسلكية “DualSense” وتكامل المشغلات التكيفية لتغمرك بشكل أفضل في كل لحظة من القتال والاستكشاف.

لقد تأكدنا من عودة مجموعة خيارات إمكانية الوصول الحائزة على جوائز في الجزء الثاني لتجربة PS5، إلى جانب الإضافات الجديدة مثل تضمين الصوت الوصفي وتحويل الكلام إلى الاهتزازات، و تستخدم وحدة التحكم “DualSense” للإشارة إلى كلام الشخصية وإيقاعها. سيأتي أيضًا وضع “Speedrun” القابل للفتح، المتضمن في الجزء الأول من The Last of Us، إلى الجزء الثاني Remastered، مما يسمح للاعبين بنشر أفضل أوقاتهم. بعد The Last of Us Part I، يتضمن The Last of Us Part II Remastered القدرة على فتح المظاهر الإضافية لـ Ellie وAbby وأسلحتهم التي يسعدنا أن يراها اللاعبون ويلتقطون بعض اللقطات المذهلة في وضع الصورة. يمكنك إلقاء نظرة أولية على بعضها في إعلاننا الترويجي. وبالحديث عن وضع الصورة، فقد قمنا بإضافة بعض الإضافات التي قد يكون لاعبو The Last of Us Part I على دراية بها، بما في ذلك الإضاءة الديناميكية، والإطار الأمامي، واتجاه النظرة، بالإضافة إلى خيارات الإطار والشعار الجديد.

نحن متحمسون جدًا لجلب The Last of Us Part II إلى PlayStation 5 باعتبارها الطريقة النهائية لتجربة التكملة وكل ما تقدمه من ميزات، بينما تقدم أيضًا للمعجبين مستويات جديدة من اللعب والإبداع والتقدير. ستكون الطلبات المسبقة متاحة بدءًا من 5 ديسمبر، لكل من الإصدار القياسي، بالإضافة إلى إصدار The Last of Us Part II Remastered W.L.F، والذي سيكون متاحًا حصريًا مباشرة من PlayStation في أسواق محددة (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، بنلوكس، إيطاليا، إسبانيا، البرتغال والنمسا). وهي تشتمل على علبة عرض ” SteelBook” وأربعة “دبابيس للزينة” وشارة أمامية لتحرير واشنطن و 47 بطاقة تداول من جمعية الأبطال، بما في ذلك ثماني بطاقات ثلاثية الأبعاد. لقد كانت هذه العناصر المفضلة لدى لاعبي الجزء الثاني لجمعها داخل اللعبة، ونحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من إعادة هذه الأشياء إلى الحياة.

The Last of Us Part II Remastered W.L.F

!!! أخبار جيدة للمالكين الحاليين للعبة The Last of Us Part II على PlayStation 4 !!! ستتمكن من الترقية إلى إصدار رقمي من The Last of Us Part II Remastered مقابل 10 دولارات أمريكية عند الإطلاق. ستتمكن أيضًا من استيراد محفوظاتك من اللعبة الأصلية إلى Part II Remastered.

The Last of Us Part II Remastered Upgrade

** ملاحظة:

– تتطلب دقة 4K تلفزيونًا أو شاشة عرض متوافقة بدقة 4K.
– يلزم الاتصال بالإنترنت للمنافسة في Daily Run.
– السعر الموضح بالعملة الأمريكية وقد يختلف من بلد إلى آخر. تحقق من PS Store عند الإطلاق في 19 يناير 2024 لمعرفة الأسعار المحلية.
– تتوفر ترقيات لنسخ الأقراص من إصدار PS4 من The Last of Us Part II فقط، إذا كان لديك وحدة تحكم PlayStation 5 مزودة بمحرك أقراص. يجب على مالكي نسخ أقراص PS4 إدخالها في جهاز PS5 في كل مرة يريدون تنزيل الإصدار الرقمي من PS5 أو تشغيله.

مواضيع ذات صلة

Pathfinder Paizo تطلق رخصة ألعاب خاصة بها
Pathfinder Paizo تطلق رخصة ألعاب خاصة بها
في وقت سابق من هذا العام ، حقق...
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 02: احصل على مكافآت حصرية
التحديث الأخير لـ Final Fantasy 16 يحل واحدة من أكبر مشاكل اللاعبين
وأخيرا، تحديث Final Fantasy 16 يحل واحدة من أكبر مشاكل اللاعبين
وأخيرا، استمعت “Square Enix” إلى...
لعبة Death Stranding 2 حصريا على PS5 شاهد المقطع الدعائي وتفاصيل اللعبة
Xbox تعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها من قبل لاعبي الهواتف المحمولة
Xbox تعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها
Xbox تعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها...
متى سيتم إصدار PlayStation 5 Slim ؟
متى سيتم إصدار PlayStation 5 Slim ؟ إليك ما يمكن توقعه من هذا الجهاز
كشفت معركة مايكروسوفت القانونية...