الأكثر قراءة

6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أفضل خصومات Nintendo Switch لـ 25 لعبة تصل إلى 90%
أفضل خصومات Nintendo Switch لـ 25 لعبة تصل إلى 90%
PlayStation Plus Monthly Games May 2024
ألعاب PlayStation Plus الشهرية لشهر ماي

تقييمات الألعاب

المنصــــات

Stores

مراجعة لعبة Skull and Bones

مراجعة لعبة Skull and Bones

مثل السفينة التي غيرت مسارها مرات لا تحصى وأخرت وصولها إلى الميناء، انطلقت لعبة Skull and Bones في وقت متأخر جدًا عما كان متوقعًا وواجهت مشاكل على طول الطريق. ومع ذلك، فقد فاجأتني مغامرة القراصنة هذه باتساع عالمها، وثراء محتواها، وبنظام القتال البحري السهل والمفيد. باعتبارها لعبة حية مبنية على محتوى موسمي وعالم متنامي، فلا يزال أمامها طريق طويل للوصول إلى أفضل حالاتها، ولكن عناصر التجربة عالية الجودة حاضرة في اللعبة.

أنت قرصان متعطش للكنوز حريص على سمعتك السيئة أثناء انطلاقك عبر المحيط الهندي، تتعقب صناديق الكنوز، وتنهب المدن الساحلية، والأهم من ذلك، تقاتل السفن الأخرى في أعالي البحار. يتم تخصيص النشاط سيرًا على الأقدام للتركيز على العلاقات الاجتماعية حفاظا على الحد الأدنى من تطور القصة، حيث تجري الأحداث بأكملها على الماء، وعليك أن تقوم بتطوير مجموعة رائعة من السفن والأسلحة من خلال مكاسبك غير المشروعة.

انطلقت من حيث توقفت الرحلات البحرية لألعاب Assassin’s Creed، واستمتعت بالسرعة المتأنية لاستكشاف البحر وحركته، والتي يتخللها انقطاع منتظم لنيران المدافع وقذائف الهاون. خاصة في الساعات الأولى من الصباح، غالبًا ما كنت مذهولًا بمشاهد وأصوات التحرك عبر المياه، والاستماع إلى أناشيد طاقم البحرية، ومراقبة الحيتان الطافية، واستخدام المنظار الخاص بك لاكتشاف حطام السفن البعيدة. إنه عالم كبير ومُصمم بشكل جميل من المياه المفتوحة الغنية بالجزر والممرات النهرية الضيقة الصعبة.

:::!! مراجعة لعبة Skull and Bones !!:::

تتمتع المعارك بما يكفي من التعقيد لتظل مسلية بينما توازن بين سرعة الدوران والمواجهة وتهدف إلى زيادة حجم الضرر إلى أقصى حد أثناء المراوغة أو الاستعداد ضد أسوأ هجمات خصومك. المتعة الحقيقية تأتي من بناء وتعديل القارب الخاص بك كمحرك للتدمير، إن تنوع بناء السفن وأساليب القتال جعلني مهتمًا باستمرار بمطاردة الترقية والتحديث التالي. أنا أقدر النهج المتبع في تتبع عناصر وترقيات محددة، مع وجود علامات واضحة على الخريطة توضح مكان العثور على ما تريد. ولهذا السبب، يصبح الأمر يتعلق بما إذا كان لديك ما يكفي من المال لشراء شيء ما أو سفينة قوية بما يكفي لأخذه.

الجزء الأكبر من اللعب هو مواجهات “لاعب ضد البيئة PvE” ضد السفن الخاصة والتجار والسفن المتعددة، والتي يتم لعبها إما منفردًا أو بشكل تعاوني. حتى لو كانت الخوادم المفتوحة تسمح بلعب وضع “لاعب ضد لاعب PvP” منظم وغير منظم، فقد كانت تجربتي القصصية هي أن معظم اللاعبين كانوا يركزون على مغامراتهم الخاصة. إذا انضموا إلى معركة، فغالبًا ما يكون ذلك للمساعدة. قد يختلف عدد الأميال التي قطعتها، لكني أحببت هذا المزيج من التقدم بأسلوب الحملة في الغالب مع خيار التواصل مع اللاعبين الآخرين عندما أريد.

Skull and Bones Screenshot-1

بالاضافة إلى صدم السفن الأخرى وتفجيرها، فإن التجارة هي الركيزة الأساسية الأخرى لـ Skull and Bones. قامت شركة Ubisoft ببناء نظام تجاري قوي، وأكثرها ربحية يتضمن شحنات “الروم” و”الأفيون” غير المشروعة. أنا أقدر كيف تسمح اللعبة للاعبين باختيار مقدار ما يريدون المشاركة فيه هنا. يعد بيع السلع التي يتم جمعها من السفن الغارقة من الأمور الأكثر سطحية، ولكن يمكنك أيضًا إدارة عقود التصنيع والتسليم الخاصة بك بمبالغ أعلى. ومع اقترابك من نهاية اللعبة، تنفتح إمبراطورية رئيسية كاملة، مما يسمح لك بالاستيلاء على مصانع الأخشاب والمصانع الأخرى لتوليد الدخل بشكل سلبي.

تنتهي حياة القراصنة في النهاية بالترحيب، بعد عدة ساعات من اللعب تظهر العديد من المشاكل في اللعبة. في حين أنه من الممتع في الساعات الأولى أن تتجه نحو بحر غير مألوف، إلا أن المهام الجانبية والرئيسية اللاحقة تصبح متكررة بشكل مؤلم. تبدأ الرحلات البحرية الطويلة في فقدان سحرها، ويشعر نظام السفر السريع الذي يعمل من الميناء فقط يبدو مقيدا بشكل متزايد نظرًا لأنك غالبًا ما تكون حريصًا على العودة إلى الجهة المانحة للمهمة للحفاظ على تقدم الأحداث.

Skull and Bones Screenshot-2

التقدم الحر الذي كان موضع ترحيب كبير في الساعات الأولى يسبب أيضًا مشاكل بمرور الوقت، حيث أنه من السهل جدًا أن تكون في مستوى أعلى أو أقل من المستوى المطلوب لمحتوى معين قد ترغب في مواجهته، مما يفقد العديد من المواجهات من أي زخم نظرًا لأن الطرف الفائز واضح للغاية من الخارج.

إن سرد القصص متناثر بشكل لا يصدق، ويقودها عدد قليل جدًا من الشخصيات الأساسية، وجميع مساراتها عبارة عن نغمة واحدة. وعلى الرغم من أنه من الجيد أن تتمكن من تخصيص مظهر قبطان القراصنة الخاص بك، إلا أن غياب شخصيته الصامتة يبدو غير مناسب بشكل خاص للشخصيات الكبيرة التي تتوقعها في قصة قرصان كلاسيكية.

ومع ذلك، فإن الجمع بين بناء إمبراطورية تجارية، ومطاردة الوحوش البحرية، والمشاركة في أحداث PvE وPvP في نهاية اللعبة، وفرصة مواصلة الاستمرار في التغيير والتبديل لبناء سفينة القراصنة المثالية الخاصة بك، له جاذبية حتى بعد انتهاء مهام القصة الأساسية، مما يمنحني الأمل. يمكن أن تكون نهاية اللعبة طويلة المدى مسلية. وعلى الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرا، إلا أنني رأيت إمكانات في أنشطة تكوين فرق السفينة الكبيرة التي جربتها، حيث تأخذ كل سفينة أدوارًا محددة كما قد تراها في لعبة MMO.

على الرغم من مسارها الطويل والغير مباشر للوصول إلى الميناء، إلا أن لعبة Skull and Bones هي نوع اللعبة التي قد تتغير بشكل كبير في الأشهر المقبلة. ولكن لتقييم الأمر كما هو عليه، قد يكتشف زملائي المتحمسون للقراصنة ما مررت به، من أحداث قصصية عبثية مقدمة بشكل جميل، حيث يمكن للمرء النزول إلى الماء وتحقيق ثروة، حتى لو لم يكن كل شيء عن حياة القراصنة جميلًا دائمًا.

Skull and Bones Screenshot-3
╢ تقييم موقع ArabGameX ╟
3/5

|: النقاط الإيجابية (الايجابيات) 😐

♦ القتال البحري رائع خاصة الرشقات النارية الصغيرة.

♦ الكثير من خيارات التخصيص لتجهيز سفينة فريدة من نوعها.

|: النقاط السلبية (السلبيات) 😐

♦ يتم قضاء جزء كبير من اللعبة في الانخراط في أعمال مملة ومضجرة.

♦ يعد المرور والاجتياز عملاً روتينيًا بسبب إدارة القدرة على التحمل وآليات الرياح غير المتوازنة.

♦ الانضمام إلى اللعب التعاوني أمر غير منظم ويجعلك تشعر بالانفصال ومحاولة الإلغاء والخروج

♦ أثناء وضع لاعب ضد لاعب يمكنك استغلال الأحداث بسهولة.

♦ تستمر نهاية اللعبة في الكدح الممل.

مواضيع ذات صلة

تجربة لعبة Skull and Bones مجانا قبل الإطلاق
تجربة لعبة Skull and Bones مجانا قبل الإطلاق
أعلنت شركة Ubisoft أن لعبة القراصنة...
اشتراكات وخطط Ubisoft+ الجديدة بـ 08 دولارات شهريا فقط
اشتراكات وخطط Ubisoft+ الجديدة بـ 08 دولارات شهريا فقط
أعلنت شركة Ubisoft هذا الاثنين...
assassin's creed red تاريخ الإصدار والتفاصيل المحتملة
Assassin’s Creed Red تاريخ الإصدار والتفاصيل المحتملة
من المفترض أن يتم إصدار Assassin's...
مراجعة Dead Space Remake
مراجعة Dead Space Remake
مراجعة Dead Space Remake !!. حيث...
Ubisoft لديها 11 لعبة Assassin's Creed قيد الإنتاج
مراجعة تقييمات Tetris Effect: Connected
مراجعة تقييمات Tetris Effect: Connected
تضيف لعبة Tetris Effect: Connected...