اكتشف كل قوى The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom!؟. وأخيرا وصلت أحدث مغامرات Link للعبة “The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom“، وقد ثبت أنها الأكبر والأكثر طموحا حتى الآن. هذا يرجع إلى حد كبير إلى مجموعة جديدة من القدرات التي يتلقاها البطل في بداية اللعبة ، مما يزيد من إمكانيات استكشاف Hyrule والتفاعل معها.
مع وضع كل ذلك في الاعتبار، قمنا بإعداد قائمة بجميع القوى، وأين يتم الحصول عليها، وبعض الطرق الأكثر فعالية لاستخدامها أثناء رحلتك الجديدة – بعضها غير عادي تماما ، ووفقا لمعايير الامتياز.
** اكتشف كل قوى The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom **
::: Ultrahand :::
من الممكن القيام بالجزء الأول من اللعبة في Great Sky Island، بأي ترتيب يريده اللاعب، ولكن من المحتمل جدا أن تكون Ultrahand هي مهارتك الأولى، التي تم الحصول عليها في ضريح Ukouh ، لأنها قريبة جدا من “معبد الزمن” ، حيث سيكون لديك المعلومات الأولى حول رحلتك الجديدة.
باستخدام هذه القوة ، لا يمكن لـ Link التعامل مع أي كائن في العالم من مسافة بعيدة فحسب ، بل يمكنه أيضا إرفاقها ببعضها البعض ، وإنتاج الأجهزة أو المركبات. القدرة على الإبداع مرتبطة فقط بخيالك، فمن الممكن تجميع قطع خشبية معا من جذوع الأشجار لصنع طوف بسيط أو حتى صنع خزان مليء بالمدافع. هناك شيء واحد مؤكد ستكون هذه هي المهارة الأكثر استخداما ، سواء لحل الألغاز أو للسفر حول Hyrule.
::: Fuse :::
هناك مهارة أساسية أخرى في هذه المغامرة وهي Fuse، التي يتم الحصول عليها من ضريح In-Isa وتسمح لك بدمج المعدات والمواد لتشكيل عناصر جديدة. إنه مفهوم بسيط للغاية، ولكن في الواقع، يمكن أن يكون استخدامه معقدا للغاية، وذلك نظرًا لعدد الإمكانيات التي يقدمها.
الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدامها هي دمج سلاحين معا، مما يزيد من متانتهما وأثرهما. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فيمكنك إضافة مدفع إلى درعك لإنشاء بازوكا محمولة، أو إضافة زيادة الفاعلية النارية إلى سلاح عن طريق وضع “Ruby” ، أو استخدام جناح العدو لجعل السهم يذهب أبعد. والعديد من الأمور الأخرى (كثيرة بالفعل)، وكل واحدة أكثر سخافة ومفيدة من سابقتها.
::: Ascend :::
مع Ascend، الذي تم الحصول عليه من ضريح Gutanbac، يمكن ل Link “الغوص لأعلى”، واختراق الأسقف والظهور أعلاه مباشرة، بغض النظر عن نوع السطح، طالما أنه ليس منحدرا حادا ويقع ضمن حد ارتفاع معين.
إذا كنت معتادا على طريقة اللعب (والمنطق) في “Breath of the Wild“، فمن السهل أن تنسى أن هذه القدرة موجودة، ولكن احرص على عدم ارتكاب هذا الخطأ، لأنها قد تكون مفيدة للغاية أثناء استكشاف Hyrule. بالمناسبة، لا يمكن الوصول إلى بعض المواقع إلا باستخدام هذه القوة، لذلك من الجيد دائما محاولة تذكر ما هو فوقك.
إقرأ أيضا:
مراجعة Baldur’s Gate 3 من أفضل جلسات D&D
::: Recall :::
ستتعلم ميزة Recall تلقائيًا عندما تدخل “معبد الزمن” في Great Sky Island أثناء الجزء الأخير من المقدمة، مباشرة قبل نزول Link إلى السطح وتكون اللعبة مفتوحة تمامًا للاعبين.
باستخدام هذه القوة من الممكن عكس وقت وحركة الأشياء، أحد استخداماته على سبيل المثال هو إعادة بعض المقذوفات إلى الأعداء. ومن الوظائف الأخرى حل الألغاز، بالإضافة إلى الوصول إلى مناطق جديدة، إما عن طريق عكس الصخور التي تسقط من السماء أو الأشياء الموجودة في تيارات المياه أو الحمم البركانية التي يمكنك أن تخطو عليها.
::: Map :::
تتوفر هذه الميزة تلقائيا عندما تحصل على Purah Pad في بداية اللعبة. في الواقع، من الغريب أن نطلق على هذه القوة اسم قوة، لكنها موجودة في عجلة المهارات القابلة للتحديد، لذا فباستخدامه، يمكنك فتح خريطة Hyrule بأكملها (سواءا السطح أو الجزر العائمة أو تحت الأرض)، وهونفس الشيء عند الضغط على الزر “-” الموجودة على وحدة التحكم. من هناك يمكنك القيام بأشياء مثل إضافة علامات نقطة الاهتمام، ورؤية موقع المهام.
::: Amiibo :::
تصبح هذه القدرة متاحة تلقائيا بمجرد الانتهاء من الجزء الأولي في Great Sky Island. كما يوحي الاسم يمكنك من خلاله مسح Amiibos لتلقي مجموعة متنوعة من المواد العشوائية المختلفة. تمنح شخصيات The Legend of Zelda صندوقا به أسلحة، واعتمادا على التمثال الذي تستخدمه، يمكنك حتى الحصول على عناصر حصرية، مثل جلود ومعدات الطيران الشراعي.
::: Camera :::
هذه هي المهارة الاختيارية الأولى في اللعبة، للحصول عليها ستحتاج إلى تنشيط مهمة مع Robbie و Josha في Lookout Landing جنوب قلعة Hyrule، حيث تقترح عليك اللعبة الذهاب بمجرد أن تتمكن من النزول إلى السطح. تقدم هذه القدرة أيضا الفجوات، وهي فجوات مليئة بمادة تسمى الكآبة ، والتي تؤدي إلى عالم باطن الأرض.
تتمتع الكاميرا بنفس الوظيفة تماما كما في “Breath of the Wild”، بالإضافة إلى القدرة على التقاط صور لأي شيء تريد (بما في ذلك صور السيلفي)، كما يتم استخدامها أيضا لإكمال معرض Hyrule Compendium، حيث يمكنك تسجيل جميع الوحوش والمواد والمعدات والأشياء الأخرى الموجودة حول العالم.
::: Autobuild :::
هل سئمت من الاضطرار إلى إعادة بناء كل شيء طوال الوقت؟ البناء التلقائي هو الحل! مع ذلك يمكنك حفظ أي شيء تقوم ببنائه، لا يتم تسجيل أحدث إبداعاتك فحسب، بل يمكنك أيضا العثور على مشاريع جاهزة أو شيء مفضل قمت به وأعجبك حقا (أو تنوي استخدامه كثيرا).
حتى أنه من الممكن إعادة إنشاء المباني بدون المواد اللازمة، ولكن للقيام بذلك تحتاج إلى استهلاك Zonaites، وهو معدن يمكن العثور عليه بشكل أساسي تحت الأرض.
هذه القدرة اختيارية، لذلك من الممكن عدم العثور عليها أبدا، ولكن ليس من الصعب الحصول عليها، عند متابعة مهمة Josha و Robbie المذكورة أعلاه، ستحتاج إلى التقاط صورة لتمثال. “لاحظ أنها تشير إلى تمثال آخر والذي يشير إلى تمثال آخر وهكذا”. اتبع هذا المسار حتى تصل إلى “المنجم المركزي الكبير المهجور” ، حيث يمكنك الحصول على “Autobuild” – إنه مفيد حقا!