الأكثر قراءة

6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
6 ألعاب مجانية على ستيم تعرف عليها
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على غنائم مجانية
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 07: احصل على الهدايا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكثر 10 ألعاب Game Boy Advance تحميلا
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 06: قم بترقية ترسانتك
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 06: كيفية زيادة الرتبة
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire Max مجانية لشهر ماي يوم 05: احصل على حركة Dragon Swipe
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أكواد Free Fire مجانية لشهر ماي يوم 05: إتقان اللعب الفردي
أفضل خصومات Nintendo Switch لـ 25 لعبة تصل إلى 90%
أفضل خصومات Nintendo Switch لـ 25 لعبة تصل إلى 90%
PlayStation Plus Monthly Games May 2024
ألعاب PlayStation Plus الشهرية لشهر ماي

تقييمات الألعاب

المنصــــات

Stores

مراجعة لعبة Dead Island 2

مراجعة لعبة Dead Island 2

لقد كانت “Dead Island” الأصلية غارقة في جحيم التطوير، ووجد الجزء الثاني من اللعبة نفسه في نفس القارب أيضا. لقد مرت Dead Island 2 بدورة تطوير صعبة للغاية، حيث تم تغيير المشروع بين عدة مطورين واستغرق في النهاية تسع سنوات من إعلانه الأولي ليصل فعليًا إلى أرفف المتاجر. اعتاد مشجعو Dead Island على الانتظار لفترات طويلة من الوقت لمشاهدة ألعاب هذه السلسلة، ولكن السؤال هو ما إذا كانت Dead Island 2 تستحق الانتظار.

تجري أحداث Dead Island 2 في وقت ما بعد أحداث لعبة Dead Island الأصلية، حيث يقوم ببطولتها مجموعة من الشخصيات الجديدة في الغالب الذين يجدون أنفسهم عالقين في لوس أنجلوس المليئة بالزومبي. الشخصيات القابلة للعب في Dead Island 2 ليست ذات أهمية خاصة، وعلى الرغم من أن لديهم قصصهم الدرامية المميزة، إلا أنهم لا يمتلكون تلك الشخصية الفريدة. وبدلاً من ذلك، تأتي القصة الحقيقية من تفاعلات اللاعبين مع الناجين الآخرين في لوس أنجلوس، حيث يعملون جميعًا معًا لمحاولة الخروج أحياء.

قصة Dead Island 2 ليست جذابة بشكل خاص، والنهاية مخيبة للآمال للغاية، ولكن لا يزال هناك الكثير من المرح واللحظات المفاجئة في المشاهد السينمائية. سوف يستمتع محبو فيلم Dead Island الأصلي برؤية “Sam B” مرة أخرى، ويمكن أن تكون بعض الحوارات مضحكة بطريقة ما من أفلام الدرجة الثانية.

لعبة Dead Island 2 Screeshot1

:::!! مراجعة لعبة Dead Island 2 !!:::

سيختبر اللاعبون قصة Dead Island 2 عندما يكملون أكثر من 20 مهمة قصة رئيسية في اللعبة وأكثر من 30 مهمة جانبية. يستطيع اللاعبون التقدم في القصة الرئيسية كما يريدون أو وضعها جانبًا للتركيز على المحتوى الجانبي إذا كانوا يفضلون القيام بذلك. هناك تنوع مدهش في الأهداف التي يُطلب من اللاعبين إكمالها على مدار القصة الرئيسية، على الرغم من أن المهام الجانبية غالبًا ما تجعلهم يعودون إلى الأماكن التي تم تغطيتها مسبقا، مما يجعلها أقل جاذبية بكثير. لسوء الحظ، التراجع ليس أكبر مشكلة في Dead Island 2.

هناك بعض العيوب الكارثية في “Dead Island 2“. في إحدى الحوادث، أدت محاولة إعدام الزومبي إلى مرور شخصيتنا عبر جسم قريب ووقوعها محاصرة هناك. في حالة أخرى، غرق أحد الشخصيات غير القابلة للعب على الأرض أثناء مشهد سينمائي، لكن القوس والنشاب الذي كان يربطه على ظهوره بقي في المكان الصحيح. خلق هذا موقفًا مضحكًا حيث بدا وكأن الشخصيات الأخرى في المشهد كانت تتحدث إلى القوس والنشاب.

معظم الأخطاء الموجودة في “Dead Island 2” هي من النوع غير الضار والأبله ويمكن إصلاحها بسهولة. حتى تلك الأعطال الكبيرة في اللعبة يمكن التخلص منها عادةً عن طريق إعادة تحميل عملية الحفظ رغم خسارة بعض التقدم الضئيل في اللعبة. من ناحية أخرى، هناك أخطاء تؤدي إلى توقف زخم اللعبة وتشكل إزعاجًا خطيرًا لأن اللاعبين قد لا يدركون في البداية أن اللعبة بها أخطاء. حيث أنه في عدة مرات طوال لعبة “Dead Island 2″، لن تكتمل الأهداف ببساطة بعد استيفاء متطلباتها. وهذا يترك اللاعبين يفكرون في أن هناك شيئًا يفتقدونه وبالتالي يضيع الكثير من الوقت في محاولة معرفة كيفية التقدم.

لعبة Dead Island 2 Screeshot2

إن إعادة تحميل عملية الحفظ ليست الطريقة الوحيدة للتحايل على هذه المشكلات الفنية في “Dead Island 2”. إذا حدث خلل في أحد اللاعبين داخل الجدار، فيمكن لشركاء العمل المتعاونين المضي قدمًا إلى الهدف التالي، وبافتراض أن كل شيء يتقدم كما ينبغي، اجعل اللاعب الآخر ينتقل فوريًا إليهم من خلال “التجمهر”، والذي عادةً ما يحل أي مشكلات. يمكن أن يكون اللعب التعاوني منقذًا للحياة في “Dead Island 2″، كما أنه الطريقة المثالية لتجربة اللعبة.

على الرغم من العيوب التقنية الخطيرة في اللعبة، إلا أن الوضع التعاوني في “Dead Island 2” يمكن أن يكون ممتعًا بشكل لا يصدق، لدرجة أنه من السهل تجاهل معظم مشاكلها. إن القضاء على الزومبي مع صديق واستكشاف لعبة “Dead Island 2” في لوس أنجلوس لا يصبح قديمًا أبدًا. ومع ذلك، هناك مشكلة غريبة في اللعب التعاوني حيث يمكن إلغاء مزامنة شريك اللعب التعاوني مع المضيف. عندما يحدث هذا، قد يبدو أن الشريك التعاوني موجود بجوار المضيف مباشرةً، ولكن على شاشته، يكون على بعد أميال. هذه ليست مشكلة كبيرة في معظم الأوقات، ويمكن حلها بسهولة عن طريق التجمع عند الهدف التالي.

الوقت الوحيد الذي يكون فيه ذلك مزعجًا حقًا هو عندما يكون الشريك في اللعب التعاوني غير قادر على استخدام أي من أسلحته. عندما حدث ذلك في جولتنا أثناء اللعب، كان الشريك في اللعب التعاوني في منتصف حشود الزومبي وترك بلا حماية تمامًا في نهاية المطاف، ولكن على شاشة المضيف، كانوا في غرفة الأمان. على سبيل التجربة، حاولنا معرفة ما إذا كان بامكاننا أن ندربهم من خلال باب الغرفة الآمنة. على شاشتهم، كانوا يصطدمون بالجدران ويقومون بحركات لا تبدو منطقية، ولكن على شاشة المضيف، كانوا في طريقهم إلى المخرج. بعد خروجهم من الغرفة الآمنة على شاشة المضيف، استطاعوا مرة أخرى الوصول إلى أسلحتهم. من هناك، كان الأمر يتعلق بالوصول إلى الهدف التالي لإجبار اللعبة على المزامنة احتياطيًا وجعل الأمور تعمل بشكل صحيح مرة أخرى.

لعبة Dead Island 2 Screeshot3

سيضطر اللاعبين إلى التعامل مع هذه المشاكل من وقت لآخر، ولكن بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن قتل الزومبي التعاوني الطائش، فإن الأمر سيسبب الصداع العرضي. يبدأ القتال في “Dead Island 2” بشكل ممل وبطيء، لكنه يصبح أكثر متعة عندما يقوم اللاعبون بتطوير ترسانتهم وفتح بطاقات مهارات جديدة. تحل بطاقات مهارات “Dead Island 2” محل شجرة المهارات التقليدية، حيث يستطيع اللاعبون التبديل بسهولة بين البطاقات المختلفة لتتناسب مع الموقف أو لاستكمال شركائهم في الوضع التعاوني.

بينما يتجول اللاعبون في شوارع لوس أنجلوس، سيستخدمون أسلحتهم ومهاراتهم بشكل جيد. تتميز لعبة “Dead Island 2” بالعنف والدماء كتمزيق الزومبي إلى أشلاء. حيث يتم تقطيع أوصال الزومبي وتفكيك أحشائهم بطريقة واقعية ومرعبة، وإذا نظر اللاعبون بالقرب بما فيه الكفاية، فيمكنهم حتى رؤية السوائل تتدفق عبر أعضاء الموتى الأحياء. يتألق نظام اللعبة الدموي حقًا في المناطق الأكثر ضيقًا، حيث أن تفجير مجموعة من الزومبي في الردهة يجعل المكان يبدو وكأنه داخل الميكروويف عندما يحاول شخص ما إعادة تسخين الفلفل الحار لفترة طويلة جدًا.

معظم لاعبي الزومبي في Dead Island 2 هم من الزومبي العاديين، ولكن كما هو الحال في ألعاب الزومبي التقليدية، يتم إضافة بعض الأنواع المميزة والخاصة إلى الخليط. قد يجد بعض لاعبي “Dead Island 2” أن كائنات الزومبي الخاصة قوية جدا ومدرعة بعض الشيء في البداية، ولكن هذا يصبح غير مهم بفضل أداة “Zompedia”، حيث تقوم بتصنيف كل نوع من أنواع الزومبي بوضوح من خلال توفير معلومات عن نقاط ضعفهم ومواقعهم الفردية. يؤدي قتل ما يكفي من الزومبي المميزين إلى فتح معلومات عنهم تكشف نقاط ضعفهم، مما يسمح للاعبين بتجهيز عتادهم وفقًا لذلك وتقليص عمل الأعداء الأكثر قوة.

لعبة Dead Island 2 Screeshot4

تتواجد كائنات الزومبي في كل مكان في “Dead Island 2″، مما يضمن أن لدى اللاعبين الكثير من الموتى الأحياء لقتلهم عندما يغامرون خارج المناطق الآمنة. لكن قتل الزومبي ليس هو النشاط الوحيد الذي تقدمه “Dead Island 2“. على الرغم من أن “Dead Island 2” ليست لعبة عالم مفتوح حقيقية، إلا أن كل منطقة رئيسية هي منطقة ضخمة يستمتع اللاعبون بحرية استكشافها، ومليئة بأماكن اختيارية للنهب، ومهام جانبية لإكمالها، والمزيد.

يعد نظام الغنائم في لعبة “Dead Island 2” مجزيًا، وعلى عكس ألعاب الغنائم الأخرى، نادرًا ما يترك اللاعبين بمعدات وأدوات ضعيفة. غالبًا ما نجد مخازننا ممتلئة تمامًا، مما نجبر على بيع أو التخلص من الأسلحة عالية الجودة لإفساح المجال لأشياء جديدة. يمكن تعديل أسلحة “Dead Island 2” وترقيتها لتتناسب مع المستوى الحالي للاعب إذا كان لدى اللاعب ما يكفي من النقود، لذلك على الرغم من أن اللاعبين سيحصلون بالتأكيد على أسلحة أفضل لاحقًا في اللعبة، إلا أنهم يمكنهم أيضًا الاستمرار في استخدام السلاح مبكرا من بداية اللعبة إذا رغبوا في ذلك.

تركز “Dead Island 2” في المقام الأول على القتال القريب، حيث يتمكن اللاعبون من تجهيز أنفسهم بكل شيء بدءًا من مخالب “Wolverine” المكهربة إلى مضارب الجولف الحمضية التي يمكن أن تجعل الجلد يذوب حرفيًا من عظام الزومبي. تمتلك “Dead Island 2” نصيبها العادل من الأسلحة أيضًا، لكنها ليست بنفس فعالية أسلحة المشاجرة. الأسلحة في “Dead Island 2” عادةً لا تسبب أضرارًا كافية، حتى عند ترقيتها، والأسوأ من ذلك هو أن أدوات التحكم في الأسلحة تتأخر أحيانًا أو لا تستجيب تمامًا. إذا قام اللاعبون بسحب الزناد بسرعة كبيرة، فقد يجدون أنفسهم في موقف تقوم فيه شخصيتهم بإطلاق النار، والتوقف مؤقتًا، والتصويب نحو الأسفل، وعدم القيام بأي شيء، ثم إطلاق النار مرة أخرى، بطريقة تبدو وكأن اللعبة تكافح من أجل مواكبة مُدخلات اللاعب. يمكن أن تكون الأسلحة في “Dead Island 2” مفيدة في مواقف محددة، لكن لا يُنصح باستخدامها.

من المؤكد أن اللعبة لا تخلو من المشكلات، لكن Dead Island 2 هي لعبة تعاونية ممتعة تتيح للاعبين التنكيل بالزومبي، وهناك الكثير مما يمكن قوله عن متعة طائشة كهذه. إنها تعاني من بعض الأخطاء الكبيرة وتحتاج إلى بعض التصحيحات والتحديثات لحل مشاكلها الكثيرة، ولكنها تبقى موجهة لأولئك الذين يستمتعون بألعاب الغنائم ويبحثون عن لعبة تعاونية ممتعة لإغراق أنفسهم فيها.

تم إطلاق لعبة Dead Island 2 في 21 أبريل 2023 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X.

لعبة Dead Island 2 Screeshot5
╢ تقييم موقع ArabGameX ╟
3.5/5

|: النقاط الإيجابية (الايجابيات) 😐

♦ القتال المتطور باستمرار.

♦ نموذج الضرر الذي يضرب الزومبي ويمزقهم بتفاصيل مذهلة فريد من نوعه.

♦ الاستكشاف ممتع والعالم شبه المفتوح يبدو مليئًا بالأسرار التي تستحق البحث عنها

|: النقاط السلبية (السلبيات) 😐

♦ القصة قابلة للنسيان والشخصيات غالبًا ما تكون مزعجة.

♦ تبدو معدلات ظهور العدو أحيانًا غير متوازنة عند اللعب الفردي.

♦ إطلاق نار سيء.

مواضيع ذات صلة

مراجعة لعبة Super Mario Bros. Wonder
مراجعة لعبة Super Mario Bros. Wonder
توضح لعبة Super Mario Bros. Wonder...
مراجعة لعبة Mortal Kombat 1
مراجعة لعبة Mortal Kombat 1
بعد ثلاثة عقود من القتال والدماء،...
مراجعة تقييمات Tetris Effect: Connected
مراجعة تقييمات Tetris Effect: Connected
تضيف لعبة Tetris Effect: Connected...
Dead Island 2 قريبا على منصة Steam
Dead Island 2 قريبا على منصة Steam، وتنزيل Dead Island Riptide مجانا
Dead Island 2 قريبا على منصة Steam،...
مراجعة لعبة Turbo Overkill
مراجعة لعبة Turbo Overkill
كان عقلي دائما يكافح لتذكر اسم...
مراجعة لعبة Metroid Prime Remastered
مراجعة لعبة Metroid Prime Remastered
من الصعب تصديق ذلك حتى الآن، ولكن...